تقارير: ليفربول معروض للبيع قبل مواجهة ريال مدريد

في واحدة من المفاجآت من العيار الثقيل، فجرت صحيفة “ذا أتليتك” الأمريكية مفاجأة مدوية، حول أن ملاك نادي ليفربول قرروا أن يعرضوا النادي للبيع خلال الفترة الحالية، في ضوء رغبتهم في نقل سياسة ملكية النادي إلى مستثمر جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي ليفربول كانت قد أوقعته قرعة دوري أبطال أوروبا في الدور الـ 16 منه في منافسة شرسة أمام نادي ريال مدريد الإسباني في واحدة من المواجهات النارية بين الفريقين، وسط انتظار قوية وكبير لجماهير كلا الفريقين في العالم كله لتلك المواجهة.

تقارير: ليفربول معروض للبيع قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

وكان نادي ريال مدريد قد تفوق في آخر مواجهتين أمام نادي ليفربول، والتي جمعتهما الصدفة أن تكون كلا المواجهتين في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح النادي الملكي في الفوز بكلا البطولتين على حساب الريدز، وهو ما يجعل المباراة المقبلة بين الفريقين هامة جدا لجماهير نادي ليفربول.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الأمريكية، أن ملاك نادي ليفربول الحاليين لم يوافقوا على أي عرض من العروض المقدمة لهم حتى الآن من أجل بيع النادي، وقرروا فتح المجال من أجل التقدم بعروض جديدة من أجل بيع نادي ليفربول بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ملاك نادي ليفربول منفتحين من أجل وصول عروض جديدة لهم خلال الفترة المقبلة وبحثها لبحث إمكانية بيع النادي.

Share
Scroll to Top