برشلونة: يجب أن ندخل مواجهة مانشستر يونايتد متفائلين

علق جوردي كرويف، المدير الرياضي لصفوف نادي برشلونة الإسباني على مواجهة فريقه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات دور ملحق الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من المباريات القوية بين كلا الفريقين.

وأسفرت قرعة دور الـ 16 الملحق في بطولة الدوري الأوروبي على مواجهة قوية ومثيرة للغاية بين كلا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره برشلونة الإسباني في واحدة من المباريات القوية بين كلا الفريقين والذي لديهما باع كبير في أوروبا ألا أن هذه المرة ستكون في بطولة الدوري الأوروبي وهو أمر غير معتاد لكلا الفريقين.

المدير الرياضي لصفوف نادي برشلونة الإسباني
جوردي كرويف

أول تعليق من برشلونة على مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ومن جانبه قال كرويف، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة بين فريقين عملاقين كلا منهما له باع كبير في أوروبا، ولكن يجب أن يدخل برشلونة تلك المباراة بتفاؤل كبير ولديه طموح من أجل التأهل إلى الدور المقبل ومن ثم الفوز بالبطولة، خاصة أن برشلونة يرغب في العودة للفوز بالبطولات من جديد.

وتابع كرويف خلال تصريحاته، أن المباراة ستكون رائعة بين كلا الطرفين خاصة أن مانشستر يونايتد فريق كبير ولديه مدرب بارع ولديه أسلوب مميز، ولديه طموح أن يعود بالفريق لهيبته من جديد في السنوات المقبلة، وبرشلونة لديه نفس الطموح، وهو ما سيجعل المباراة قوية جدا بين كلا الفريقين والجميع سيطمح لتحقيق الأفضل فيها.

وأشار إلى أنه لا يمكن وضع فريق أفضل من الآخر في الفترة الحالية، خاصة أن المباراة ستكون بعد أشهر من الآن، ولكن يمكن قبل المباراة بفترة قليلة تحديد من هو الفريق صاحب الحظوظ الأكبر وليس في الوقت الحالي.

Share
Scroll to Top