سباليتي: سعيد لتجنب باريس سان جيرمان في قرعة دوري الأبطال

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لصفوف نادي نابولي الإيطالي عن ارتياحه لتجنب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 منها، والذي أقيم صباح اليوم، وسط حالة من الإثارة من المباريات التي أسفرت عنها الفرعة.

وكانت قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع نادي نابولي الإيطالي في مواجهة نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما جاءت القرعة بمواجهات نارية أخرى، على رأسها مواجهة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، ومواجهة بين كل من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

المدير الفني لصفوف نابولي: سعيد لابتعادنا عن باريس سان جيرمان

وقال سباليتي، خلال تصريحات عبر شبكة “فوتبول إيطاليا” عقب إجراء القرعة مباشرة إنه سعيد ومرتاح كثيرًا إن فريقه ابتعد عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال قرعة دوري أبطال أوروبا المجراة، وهذا سيعطي فريقه آمال أكبر للاستمرار في البطولة خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني لصفوف نادي نابولي على احترامه الكبير لفريق إينتراخت فرانكفورت، مؤكدا أنه يجب أخذ المواجهة على محمل الجد والمسؤولية بشكل كبير، حيث يعد فرانكفورت هو بطل الدوري الأوروبي وهي ثاني أكبر بطولة بعد دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن لديهم من الجودة ما يقدمونه خلال المباريات الكبيرة في دوري أبطال أوروبا.

واستكمل سباليتي، أن قرعة دوري أبطال أوروبا كانت صعبة للغاية، خاصة وأنه كان يتابعها، مؤكدا أنه كان سعيدًا للغاية حينما أعلنت القرعة أن حظه لم يقع مع نادي باريس سان جيرمان.

Share
Scroll to Top