كريستيانو رونالدو يفتح النار على مانشستر يونايتد وتين هاج

اجرى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مقابلة تلفزيونية فتح فيها النار على ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدرب الفريق تين هاج موجها سهام الانتقادات الحادة لمنظومة الفريق الفنية والإدارية ما يعني أن مشوار النجم البرتغالي قد انتهى رفقة مانشستر يونايتد. (كريستيانو رونالدو يفتح النار على مانشستر يونايتد وتين هاج)

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أبرز تفاصيل التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو كذلك ردة فعل ناديه الإنجليزي.

تصريحات كريستيانو رونالدو

كان النجم البرتغالي قد ظهر في مقابلة تلفزيونية مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان فجر خلالها العديد من التصريحات النارية تجاه ناديه مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إيريك دين هاج .

حيث أكد كريستيانو رونالدو أنه لا يحترم مدربه تين هاج ولا يكن له اى تقدير وذلك يرجع لان المدرب لم يظهر من البداية إلى احترام له فى تعاملاتهم سويا .

ولم تتوقف سهام الانتقادات عند تين هاج بل انها طالت ايضا المدرب السابق للفريق رالف رانجنيك وحيث صرح رونالدو بأن رالف لم يكن يملك أي سجل تدريبي مميز من قبل فكيف تم الاستعانة بشخص مثله ليتولى الادارة الفنية لفريق بحجم مانشستر يونايتد.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وأكد رونالدو أنه تعرض لخيانة كبرى من مانشستر يونايتد ويريدون أن يجعلوه كبش فداء لكل الأحداث السيئة التي يمر بها النادي والتي كان السبب الرئيسي فيها هو التخبط الإداري والفني والذى يعد غير مسئول عنه.

ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه يكن احتراما كبيرا لزميله ومدرب الفريق السابق سولشاير والذى غادر الادارة الفنية للفريق عقب عودة رونالدو لصفوف الفريق بأسابيع قليلة .

وكان رونالدو قد صرح بان هناك اشخاص داخل الادارة يحاولون الان دفعه للرحيل عن النادي وهو ما اعتبره خيانة له .

وهاجم رونالدو منظومة مانشستر يونايتد مؤكدا انه توقع ان تكون البنية التحتية للنادي والأجهزة والمعدات والمنظومة الداخلية قد تطورت ولكنه فوجئ بعد عودته للنادي أن هناك العديد من الأشياء لم يحدث لها أى تغيير او تطوير وهو ما كان صدمة له مؤكدا أن النادي لم يتطور بأي شكل كان منذ رحيل السير اليكس فيرجسون . 

رد فعل مانشستر يونايتد

ومن جانبه أعلن نادى مانشستر يونايتد في بيان صحفي أنه قد تابع تصريحات رونالدو وأن النادي ينتظر للتأكد من بعض المعلومات التي تم طرحها حتى يستطيع اتخاذ القرار المناسب .

ولكن في الوقت نفسه أعلن النادي ان التركيز في الفترة الحالية ينصب فقط على التحضير للنصف الثاني من الموسم والتركيز عليه.

وتشير التقارير ان نادي مانشستر يونايتد قد وقع عقوبة قدرها مليون جنيه إسترليني على خلفية التصريحات التي تحدث بها في المقابلة التلفزيونية .

للمزيد من الاخبار الرياضية أنقر هنا.

Share
Scroll to Top