مولر عن مواجهة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

أكد النجم الألماني توماس مولر، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني أن فريقه سيبذل كل ما لديه من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة فريقه أمام نادي باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي من البطولة في واحدة من المباريات النارية والقوية للغاية بين كلا الفريقين.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا في الدور ثمن النهائي منها قد أسفرت عن مواجهة كل من باريس سان جيرمان أمام نظيره بايرن ميونخ في واحدة من المواجهات القوية للغاية، والتي ينتظرها مئات الملايين من محبي وعشاق كرة القدم في العالم كله نظرًا لحماسية وقوة هذه المواجهة.

توماس مولر: من المؤسف إقصاء أحد الفريقين من دوري الأبطال

وقال توماس مولر في تصريحات عبر قناة نادي بايرن ميونخ بعد إعلان القرعة، إن بايرن ميونخ فريق قوي ولديه مقومات متميزة، وسيواجه فريق وخصم عنيد وصعب للغاية، ألا أن الفريق سيكون جاهز لمواجهتهم، ويعرف جيدًا ما هو مقبل عليه خلال الفترة المقبلة.

وتابع نجم نادي بايرن ميونخ، أن فريقه واجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مرتين أو ثلاثة في السنوات الأخيرة، ولذلك فإن الفريق جاهز من أجل المنافسة معهم بشكل قوي، موضحا أن فريقه لن يكون خصم سهل على الإطلاق وسيبذل كل ما بوسعه للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأشار مولر، إلى أن المواجهة ستكون مثيرة للغاية لأي شخص يعشق كرة القدم لأنه سيرى فريقين بقوة كبيرة يتنافسان، مؤكدا أنه من الصعب تواجد واحد من كلا الفريقين خارج البطولة من الدور ثمن النهائي منها، وهذا أمر مؤسف جدا على قوة البطولة، مشددا على أن فريقه سيسعى للتأهل على حساب باريس سان جيرمان خلال تلك البطولة.

Share
Scroll to Top