أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي على مواجهة فريقه لنادي ريال مدريد ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من المباريات المثيرة والقوية بين الفريقين والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق كرة القدم في العالم.

ريال مدريد كان قد سبق وواجه ليفربول في الدور النهائي من النسخة الماضية وتمكن من الفوز عليه بهدف دون رد، في واحدة من المباريات القوية بين الفريقين، حيث واجه ريال مدريد نظيره الريدز في آخر مواجهتين في الدور النهائي من تلك البطولة في مناسبتين مختلفتين وتمكن من التفوق عليه في كلا المناسبتين.

يورجن كلوب: ريال مدريد يمتلك تاريخًا قويًا ولكن لدينا ملعب أنفيلد

ومن جانبه قال كلوب خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لصفوف نادي ليفربول إن مواجهة نادي ريال مدريد مرة أخرى في دور الـ 16 أمر حماسي للغاية، خاصة أن كلا الفريقين كبيرين ولديهم مباريات سابقة مع بعضهم البعض وبالتالي ستكون المباراة مهمة جدا لكلا الفريقين.

وأضاف المدير الفني لصفوف نادي ليفربول، أنه الفريقين لم يخوضا مباراة ذهاب وعودة في هذه البطولة خلال المناسبات الماضية، ولكن ستكون المباراة حماسية للغاية بين كلا الفريقين وسيلعب كل خصم على الفوز بالتأكيد، لأن تلك هي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن ريال مدريد يملك تاريخًا في البطولة أقوى من ليفربول وهذا أمر يعلمه الجميع، ولكن ليفربول فريق ليس سيء ولديه ملعب أنفيلد وهذا أمر الجميع يعلم قوته، ولذلك سيفكر في المباراتين بشكل جيد في وقتهما، موضحا أن الفريق مازال لديه العديد من المباريات قبل مواجهة نادي ريال مدريد عليه أن يركز عليهما أولا قبل الانتقال لتلك المواجهة.

Share
Scroll to Top