تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد: نواجه أصعب خصم في القرعة

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لصفوف نادي برشلونة الإسباني عن استيائه الكبير من مواجهة فريقه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات دور الـ 16 الملحق من بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين كلا الفريقين.

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي كلا من برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي في وجه بعضهما البعض في مواجهة نارية بين كلا الفريقين والتي ستكون قوية للغاية، خاصة أن كل فريق منهما له باع وتاريخ قوي وعريق في بطولة دوري أبطال أوروبا ألا أن تلك المواجهة ستكون مختلفة في الدوري الأوروبي.

تشافي هيرنانديز: لم أكن أريد مواجهة مانشستر يونايتد أو روما

وقال تشافي في تصريحات له في المؤتمر الخاص بمواجهة فريقه لنادي أوساسونا غدا، إن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي أمر صعب للغاية، ولم يحالفه الحظ في القرعة حيث جاء له أصعب خصم في القرعة بالكامل، ولكنه يجب التعامل مع المباراة.

وتابع المدير الفني لصفوف نادي برشلونة الإسباني، أن نادي مانشستر يونايتد نادي كبير جدا، ومعه مدرب قوي مثل تين هاج، موضحا أن فريقه سيعمل على الحصول على اللقب من تلك البطولة، خاصة أنها بطولة لم تدخل جدران برشلونة من قبل، ألا أنه سيفكر في الوقت الحالي في المواجهات التي سيقابلها أولا قبل الانتقال لمواجهة نادي مانشستر يونايتد.

وأثنى تشافي على كريسيتانو رونالدو قائلا إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الماضية، ويمكنه صناعة الفارق في أي مباراة يشارك فيها، فضلا عن أنه يشارك مع نادي عريق مثل نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

وأوضح أنه لم يكن يفضل لمواجهة نادي روما تحت قيادة جوزيه مورينيو أو مانشستر يونايتد في نسخته الحالية، ألا أن القرعة فرضت عليه هذا الواقع ويجب التعامل معه.

Share
Scroll to Top