مانشستر سيتي عن مواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

علق تشيكي بيجيريستين، المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مواجهة فريقه لنادي لايبزيج الألماني ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من المنافسات القوية بين كلا الفريقين خاصة وأن نادي مانشستر سيتي يطمح منذ سنوات للظفر بهذا اللقب.

وكانت قرعة دور الـ 16 قد أسفرت عن مواجهة مثيرة للغاية بين العديد من الفرق الكبرى، ألا أن حظ مانشستر سيتي وقع مع نادي لايبزيج الألماني في مواجهة يتم تصنيفها على أنها متوسطة مقارنة بباقي المواجهات الشرسة، والتي يأتي على رأسها كلا من مواجهة ليفربول وريال مدريد، إضافة إلى مواجهة نادي بايرن ميونخ ونظيره باريس سان جيرمان.

ومن جانبه قال المدير الرياضي للنادي السماوي في تصريحات للمركز الإعلامي لدوري أبطال أوروبا، أن بطولة دوري أبطال أوروبا مثيرة للغاية، والعديد من الفرق الكبيرة غير متواجدة في البطولة في تلك النسخة، إضافة إلى أن بعض الفرق الكبرى أيضا تواجدت في المركز الأخير في دوري المجموعات، وهو ما يجعل الأمر هام جدا ويعطي درس لكل المنافسين.

مانشستر سيتي: ليفربول وريال مدريد يستحقوا الفوز باللقب

وأضاف خلال تصريحاته، أنه يجب العمل على احترام كل المنافسين، خاصة أن كل المنافسين الذين وصلوا إلى هذا الدور يستحقوا تلك المكانة، لافتا إلى أن كلا من ليفربول وريال مدريد يستحقوا الظفر باللقب ولكن واحد منهما سيخرج في الدور القادم.

وتابع أن فريق لايبزيج فريق ليس جديد على دوري الأبطال ويعلم جيدا كيفية سير المباريات، ويستمد قوته من كرة القدم الألمانية، مضيفا: “نحن لا نحب أسلوبهم لأن مانشستر سيتي يحب السيطرة في المباريات ومباريات الفريق أمام لايبزيج عادة ما تكون مفتوحة ولذلك لا يمكن التوقع بأي شيء في هذه المباراة”، وسوف تقام المبارة بتاريخ 2023/2/22م 11مساءً على ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ.

Share
Scroll to Top