مدرب البرازيل يكشف أسباب ضم داني ألفيس لقائمة كأس العالم

كشف تيتي، المدير الفني لصفوف منتخب البرازيل، عن أسباب ضمه للاعب داني ألفيس لقائمة منتخب بلاده التي ستخوض منافسات كأس العالم في قطر، في البطولة التي تجري خلال أسابيع قليلة من الآن وسط تسليط الضوء على قوائم المنتخبات المختلفة.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل مفاجآت بالجملة، ولكن كانت المفاجأة الأبرز للجميع هو ضم تيتي للاعب داني ألفيس صاحب الـ 39 عاما والذي يلعب في فريق بوماس المكسيكي، والذي لم يشارك منذ فترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، وسط انتقادات كبيرة لتيتي بسبب ضمه هذا اللاعب على حساب لاعبين آخرين.

تيتي يتحدث عن ضم داني ألفيس لمنتخب البرازيل في كأس العالم

وقال تيتي، خلال تصريحات صحفية له عبر شبكة “ياهو سبورتس” العالمية، إن ضم داني ألفيس لصفوف منتخب البرازيل كان قراره الشخصي، حيث يؤمن بقدرات اللاعب، وأن لديه ما يضيفه إلى المنتخب البرازيلي خلال بطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

وأضاف المدير الفني لصفوف منتخب البرازيل، أن داني ألفيس يضيف الكثير لمنتخب البرازيل على ناحية الجوانب الفنية والتكتيكية تجعله مثيرًا للإعجاب، معربا عن تفهمه الكبير عن كبر سنه، وأنه أصبح غير قادر على الركض لمسافات أو لأوقات طويلة، وهذا أمر طبيعي بسبب السن.

وتابع تيتي، أنه يرى أن المعايير الفنية والجسدية والجوانب العقلية للاعب دعمت تواجده في قائمة منتخب البرازيل لخوض منافسات كأس العالم في قطر المقبلة. ويعتبر منتخب البرازيل واحد من المنتخبات الأكثر ترشحا للفوز ببطولة كأس العالم في هذه النسخة إلى جانب منتخب الأرجنتين، باعتبارهما أكثر منتخبين جاهزين لخوض منافسات البطولة، والإصابات لدى كلا المنتخبين قليلة جدا إضافة إلى تألق لاعبيهم في دورياتهم وعلى رأسهم كلا من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، وفينسيوس جونيور.

لمزيد من الاخبار الرياضية أنقر هنا

Share
Scroll to Top